ونتشو يوجينيا مصنع النظارات

عالية الجودة المنتج، الخدمات المهنية، كونها المورد الأساسية في صناعة الليزر!

نظارات شمسية من كوبر

تمزج نظاراتنا الشمسية النحاسية سنوات من الخبرة في تصميم البصريات مع مجموعة كبيرة ومتنامية من الأبحاث العلمية لإعادة تعريف ابتكار العدسات في تكنولوجيا العدسات الوصفة الوحيدة المصممة لتعظيم أفضل انتقال لأشعة الشمس الجيدة (الضوء الأزرق الطويل الموجي الطويل) بينما لا تزال تحجب أشعة (الأشعة فوق البنفسجية والضوء الأزرق موجة قصيرة). وقد تبين أن التعرض لأشعة "جيدة" يساعد على مواءمة إيقاع الجسم البشري مع تفضيله الطبيعي لألوان وأطوال موجية محددة ، مما يخلق تغيرات إيجابية يمكن أن تساعد في تنسيق الجسم.

تستخدم النظارات الشمسية ، والمعروفة أيضًا باسم الشمسيات ، للتظليل. في الشمس ، عادة ما يقوم الناس بضبط حجم التلميذ لضبط التدفق الضوئي. عندما تتجاوز شدة الضوء قدرة العين البشرية على الضبط ، فإنها ستسبب ضررًا للعين البشرية.
لذلك ، في الأنشطة في الهواء الطلق ، وخاصة في فصل الصيف ، هناك حاجة إلى الشمسيات لعرقلة أشعة الشمس لتقليل التعب الناجم عن تعديل العين أو الأضرار الناجمة عن التحفيز الضوء القوي.
يمكن للنظارات الشمسية النحاسية منع وهج غير سار وحماية عينيك من الأشعة فوق البنفسجية. كل هذا بسبب مرشح المسحوق المعدني الذي "يختار" الضوء أثناء دخوله. يمكن للنظارات الملونة أن تمتص بشكل انتقائي جزءًا من الفرقة التي تصنع أشعة الشمس لأنها تستخدم مسحوقًا معدنيًا ناعمًا للغاية.

المصنع هو واحد من الشركات المصنعة الأكثر مهنية تعمل في النظارات الشمسية النحاس بالجملة. بالإضافة إلى ذلك ، قمنا بتصدير منتجاتنا النظارات الشمسية النحاسية المصنوعة في الصين للعديد من البلدان والمناطق. مرحبا بكم في الجملة والنظارات الشمسية النحاس مخصصة ورخيصة معنا.
  • النظارات المعدنية المعدنية

    النظارات المعدنية المعدنية

    * يمكن النظارات الشمسية المعدنية لدينا القضاء على الضوء المنعكس والضوء المتناثرة وحماية العينين تماما. النظارات الشمسية المستقطبة تقلل من الوهج والضوضاء حتى تصبح عيناك أكثر راحة ويمكنك أن ترى بشكل أفضل.
    * لديها تطبيق واسع ، وهو مناسب...أكثر

  • جديد الاتجاه خصم النظارات الشمسية تصميم نظارات الماركات للرجال

    جديد الاتجاه خصم النظارات الشمسية تصميم نظارات الماركات للرجال

    تفاصيل سريعة · مكان المنشأ: تشجيانغ، الصين (البر الرئيسي) · اسم العلامة التجارية: يوجينيا · رقم الموديل: S6680 · نمط: النظارات الشمسية · مواد العدسات: ميلان عدسة · مادة الإطار: الإطار المعدني النظارات الشمسية · العمر: المرأة · العدسات البصرية السمة: مرآة · لون العدسات: مرآة ·...أكثر

  • نظارات معدنية الرجعية المصنوعة في الصين

    نظارات معدنية الرجعية المصنوعة في الصين

    تفاصيل سريعة · مكان المنشأ: تشجيانغ، الصين (البر الرئيسي) · اسم العلامة التجارية: يوجينيا · نمط: موضة النظارات الشمسية · مواد العدسات: الكمبيوتر · مادة الإطار: النحاس · السن: · الكبار، والكبار العدسات البصرية السمة: مرآة · عدسات اللون: أزرق · لون الإطار: الشظية، الشظية ·...أكثر

Wenzhou Eugenia eyewear factory

High quality product, professional service, being the core supplier in laser industry!

Cooper Sunglasses

Our copper sunglasses fuses years of optics design experience with a large and growing body of scientific research to redefine lens innovation in the only prescription lens technology designed to maximize the best transmission of the sun's good rays (specific long wave blue light) while still blocking bad rays (UV and short wave blue light). Exposure to "good" rays has been shown to help align the human body's rhythm with its natural preference for specific color and wavelengths, creating positive changes that can help harmonize the body.

Sunglasses, also known as sunshades, are used for shading. In the sun, people usually adjust the pupil size to adjust the luminous flux. When the light intensity exceeds the ability of the human eye to adjust, it will cause harm to the human eye.
Therefore, in outdoor activities, especially in the summer, sunshades are needed to block the sunlight to reduce the fatigue caused by eye adjustment or the damage caused by strong light stimulation.
The copper sunglasses can block unpleasant glare and protect your eyes from UV rays. All of this is due to the metal powder filter, which "selects" the light as it enters. Colored glasses can selectively absorb part of the band that makes up the sun's rays because it uses very fine metal powder.

Our factory is one of the most professional manufacturers engaged in wholesale copper sunglasses. Additionally, we have exported our copper sunglasses products made in China to many countries and regions. Welcome to wholesale the customized and cheap copper sunglasses with us.
  • metal sunglasses

    metal sunglasses

    *Our metal sunglasses can eliminate reflected light and scattered light and protect eyes perfectly. Polarized sunglasses cut glare and haze so your eyes are more comfortable and you can see better.
    *It has wide application, which is suitable for houseboat, driving,...
    Read More

  • The New Trend Discount Sunglasses Design Sunglasses Brands For Men

    The New Trend Discount Sunglasses Design Sunglasses Brands For Men

    Quick Details · Place of Origin: Zhejiang, China (Mainland) · Brand Name: Eugenia · Model Number: S6680 · Style: sunglasses · Lenses Material: ac lens · Frame Material: metal frame sunglasses · Age: women · Lenses Optical Attribute: mirror · Lenses Color: mirror · Frame...Read More

  • retro metal sunglasses made in china

    retro metal sunglasses made in china

    Quick Details · Place of Origin: Zhejiang, China (Mainland) · Brand Name: Eugenia · Style: Fashion Sunglasses · Lenses Material: PC · Frame Material: Copper · Age: adult, adult · Lenses Optical Attribute: Mirror · Lenses Color: Blue · Frame Color: sliver, sliver · Name: high...Read More